اللؤلؤ الابيض
مرحبا بك يا زآئر فى موقع اللؤلؤ الابيض ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
اللؤلؤ الابيض
مرحبا بك يا زآئر فى موقع اللؤلؤ الابيض ستجد معنا كل ماتحتاج واذا لم تجد اتصل بنا عن طريق الرسائل الخاصة ونحضر لك ما تريد فقط قم بالتسجيل لكي تصير معك كل مميزات المنتدى
اللؤلؤ الابيض
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اللؤلؤ الابيض

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالتسجيلابحث
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» تحميل كتابين نادرين فى هوايه تربيه اسماك الزينه كتابين رائعين
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالخميس أكتوبر 17, 2013 4:44 pm من طرف amr_didy

» القبر يناديك 5 مرات يوميآ ...
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالأحد يوليو 21, 2013 1:59 pm من طرف simo_chatt

» تحميل فيلم النبي يوسف واخوته النسخة الأصلية حصريا لشبكتنا
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالأحد يوليو 21, 2013 1:48 pm من طرف simo_chatt

» تحميل كتاب شمس المعارف الكبري - ممنوع في جميع الدول العربية علي 17 سيرفر
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالأحد يونيو 02, 2013 8:52 pm من طرف كعكع

» تحميل فيلم الاستاذ ايوب ممنوع من العرض للكبار فقط فريد شوقي محمد عو
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالسبت يونيو 01, 2013 2:04 pm من طرف وائل شحاته

» تحميل موسوعة هل تعلم؟"
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالثلاثاء مايو 28, 2013 12:35 pm من طرف مصطفى ضمير

» تحميل فيلم قاع المدينة بطولة نيللي ، ناديه لطفي ، محمود يس للكبار فقط وممنوع من العرض
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالأربعاء مايو 22, 2013 10:57 am من طرف mohamed_k124

» تحميل اقوي سلسله تعليميه علي الاطلاق تضم 14 كورس تعليمي بالصوت والصورة المتحركه وباللغة العربية + ااسطوانة شاملة في الصيانة
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالأربعاء مايو 08, 2013 6:16 pm من طرف abu201333

» تحميل فيلم دار الناس الممنوع من العرض -نسخة dvdrip - للكبار فقط +18 - بمساحة 182 ميجا
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالجمعة أبريل 26, 2013 12:27 am من طرف sokrat110

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
alexa
عدد زوار هذه الصفحة
.: عدد زوار المنتدى :.

البحث
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ala001963 - 4854
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  I_vote_rcapالصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  I_voting_barالصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  I_vote_lcap 
snow white man - 2067
الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  I_vote_rcapالصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  I_voting_barالصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  I_vote_lcap 
اسماء الله - 1910
دريم - 1750
زهراء - 1266
nour3iny - 1012
nnour - 881
دموعه - 734
زيااد - 453
katy - 381
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 5 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 5 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الأربعاء يونيو 14, 2023 3:21 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1641 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو كيوتي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 12997 مساهمة في هذا المنتدى في 5038 موضوع
مايو 2024
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
اليوميةاليومية
مجلة المنتدى

الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
زهراء
عضو خيالى
عضو خيالى

انثى

الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Empty
مُساهمةموضوع: الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت    الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالثلاثاء مارس 01, 2011 5:30 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

محمود سعد.. إعلامي لا أحد يستطيع أن ينكر قدرته على استخدام مهاراته وأدواته بشكل متميز، ولا احد ينكر قدرته الكبيرة على الفوز بقلوب المصريين في كل برامجه التلفزيونية منذ بداية ظهوره، ولا أحد ينكر أيضاً ان وزير الإعلام السابق أنس الفقي نجح من خلال مداخلته الهاتفية الشهيرة التي فضح فيها أن محمود طلب منه مسبقاً ان يجري حوارا مع الرئيس السابق حسني مبارك للمساعدة على تحسين صورته لدى الشعب المصري، في إحداث خلل في الصورة الذهنية عن محمود عند بعض من الجمهور حتى وان كانوا قلة صغيرة.
هذه الصورة الذهنية المهتزة ما بين البطولة وادعائها، ازداد اهتزازها بعد القرار المفاجئ الذي اتخذه محمود مساء أمس باستقالته نهائياً من برنامج "مصر النهارده" على الفضائية المصرية وذلك في مداخلة هاتفية له مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "العاشرة مساءً".
فالإعلامي الكبير محمود سعد برر استقالته المفاجئة بأنها جاءت بسبب رفضه تقديم حلقة السبت من برنامج "مصر النهارده"، التي كان ضيفها أحمد شفيق رئيس الوزراء المصري، وشدد محمود انه لن يقبل ان يتحاور مع شفيق لان شباب الثورة لا يقبلون به رئيساً للحكومة المصرية.
والسؤال هنا: هل كل من استضافهم الإعلامي محمود سعد كانوا متفقين معه في الرأي؟ وهل أخلاقيات الإعلامي تمنعه من التحاور مع شخص أيا كان لمجرد ان رأيه مختلف مع قناعاته؟ وهل دور الإعلامي أن يترك التلفزيون الوطني في هذا الوقت العصيب الذي تمر به البلاد؟ ولماذا لم يتحاور محمود مع شفيق ليعبر له عن آراء شباب الثورة الذي أصبح محمود يتكلم باسمهم الآن ويحمل قناعاتهم؟
محمود سعد.. واستقالة لم تأت بثمارها

وسط هذه التساؤلات التي دارت في عقول اغلب الجماهير عندما أعلن محمود استقالته، تفجرت مفاجأة أخرى بعد ان صرح حازم منير، مدير تحرير برنامج "مصر النهارده"، ان ما يقوله محمود عن استقالته بسبب استضافة شفيق غير صحيح بالمرة، خاصة وان محمود كان مرحبا بالفكرة ولم يبد اعتراضه عندما قدم له الفكرة.
وأضاف منير إنهم اتصلوا بشفيق بالفعل ليطلبوا منه ان يحل ضيفاً، وهو ما وفق عليه شفيق وقتها، إلا انه اتصل بهم بعدها ليبلغهم عدم استطاعته الحضور بسبب ارتباطه ببعض الأعمال.
وإن كانت هذه المفاجأة قد أثارت تساؤلا حول السبب الخفي وراء استقالة محمود، كما أن تصريح شفيق الذي أدلى به بعد ذلك قد أثار الشبهات حول استقالة محمود في هذا الوقت بالذات، بعد ان أعلنت نيابة الأموال العامة نيتها فحص عقود مذيعي التلفزيون المصري الذين يتقاضون مبالغ كبيرة، ووضع حد أقصى للمرتبات، وسيكون نتيجة هذا التعديل حصول محمود على مبلغ مليون ونصف المليون فقط بدلا من الـ 9 ملايين الذي كان يتقاضاها من قبل.
شباب الفيس بوك ينقلبون على محمود سعد

وعقب إعلانه استقالته، شهدت صفحات الفيس بوك جدالاً وانشقاقاً واسعاً، فمنهم من حيا محمود على قراره البطولي وسط تعليقات تراوحت ما بين "تحيا الثورة ورجالها الصادقون"، "محمود رجل ويتخذ قرارات لن تنسى له"، ومنهم من انقلب على محمود بعد ان كان ينادي بتنصيبه وزيراً للإعلام، موجهين إليه اتهامات عديدة متسائلين عما إذا كان قراره نابعا عن مبدأ وقناعة خاصة، أم انه وليد اللحظة وانفعالي لكسب حب الشعب المصري.
وتساءلت هذه المجموعة المهاجمة قائلة: "إن كان محمود كارهاً لنظام مبارك بالكامل لماذا تعاون من قبل مع رجل الأعمال احمد عز في برنامج رمضاني ضخم الذي حمل عنوان (ضقوا المزاهر)".. "لماذا قام باستضافة علاء مبارك وحرمه من قبل وعاملهم معاملة لا مثيل لها، لماذا لم يستقيل في ظل حكومة نظيف الذي كان يعمها الفساد".
وبشكل عام فإننا كنا نتمنى أن يحتفظ محمود بكرسيه في التلفزيون الوطني، وان لم يكن من اجل جمهوره المحب فليكن من اجل ضميره المهني والإعلامي الذي اعتدنا على نزاهته.
دريم
شخصية هامة
شخصية هامة

المزاج : الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  8010
ذكر
العمل/الترفيه : mmmm
المزاج : mmmm

الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت    الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت  Emptyالثلاثاء أبريل 19, 2011 5:18 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الصورة البطولية لمحمود سعد وهم ام حقيقه انا احترت
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تحميل وزير العدل المصري يكشف حقيقه اعتذار مبارك وحقيقه تنازل سوزان مبارك عن اموالها والافراج عنها
» سمو الأميرة الدكتورة الجوهرة بنت فهد آل سعود ،تصفع الليبرالين بهذه الصورة
» متعب يعود لقائمة الأهلي أمام إنبي وشهاب الأوليمبي يظهر في الصورة